محليات
تقديم لائحة اتهام ضد شبان من رهط بشبهة اختطاف ومحاولة قتل فتاة

رهط: اتهام 4 شبان في اختطاف واغتصاب قاصر ومحاولة قتلها

إسراء حبيب الله

قدّمت النيابة العامة الإسرائيلية، اليوم الخميس،لائحة اتهام ضد أربعة شبان من رهط للمحكمة المركزية في بئر السبع، بتهمة اختطافهم ومحاولة قتل قريبتهم القاصر؛ وقدّمت النيابة العامة طلب الحبس بحق جميع المتهمين حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

عثر في اليوم الأول من الشهر الحالي، على شابة مصابة في منطقة ناحال بورا في الجنوب ونقلت مصادر طبية، التي تم استدعاؤها إلى مكان الحادث، القاصر إلى مركز سوروكا الطبي لتلقي العلاج، حيث ظهرت على جسدها آثار جروح وطعنات وكانت حالتها معتدلة.

وتمكنت شرطة رهط من القبض على اربعة مشتبهين وهم من أقارب عائلتها، في العشرينات من العمر  بشبهة خطف القاصر من مدينة بئر السبع، باستخدام سيارة، وسافروا إلى منطقة بورا حيث حاولوا قتل القاصر بطعنها بالسكين في جميع أنحاء جسدها.

ومع تطور التحقيق، قبضت الشرطة، على رجل في الأربعينات من عمره، متهم بإغتصاب القاصر في حادثة وقعت قبل الاختطاف بحوالي أسبوعين بالجرم وهو من سكان مدينة رهط.

فيما تم تمديد توقيف المتهمين من حين لآخر من قبل محكمة الصلح في بئر السبع، ومع انتهاء التحقيق الذي أجرته الشرطة في محطة رهط، وتشكيل لائحة اتهام ضدهم، وقد قدم المدعي العام في الجنوب إفادة المشتبهين وتم تمديد اعتقالهم من قبل محكمة الصلح في بئر السبع.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.