أعلنت الشرطة، اليوم الثلاثاء، عن ضبط أسلحة من أنواع مختلفة وذخيرة لكميات كبيرة ومبلغا يزيد عن نصف مليون شيكل نقدا داخل بيت في معلوت- ترشيحا.

ووفقا لادّعاء الشّرطة فإنّها أجرت تفتيشًا داخل المنزل في معلوت- ترشيحا، شاركت فيه "وحدة الكلاب" البوليسيّة و"وحدة قصاصي الأثر" و"حرس الحدود" التابعة لها، ضمن حملة مكافحة حمل واستخدام أسلحة غير قانونية في المجتمع العربي.

وأضافت أنه خلال التفتيش في محيط البيت، والمخزن، وتحت فرشة بغرفة النوم، عُثر على سلاح من نوع "كارلو"، و"بندقية هواء مع كرات حديد"، وبندقتي "إيرسوفت"، وذخيرة بكميات كبيرة، ومادة يشتبه بأنها مخدرات، وأمشاط عدة معدة لأسلحة مختلفة، و638 ألف شيكل

واعتقلت الشّرطة ثلاثة من أبناء العائلة من معلوت-ترشيحا، تواجدوا في المكان، وذلك للاشتباه بحيازة المضبوطات، وجرى إحالتهم للتحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.