يٌتوقّع ارتفاع سعر لتر البنزين فجر الخميس القادم بأربعة اغورات وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار.

سعر البنزين 95 أوكتان منذ  (01.05.2023) سعر الليتر في محطة الوقود في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 17٪، هو 6.81 ش.ج،  وفي ايلات (بدون ضريبة القيمة المضافة) 5.82 ش.ج 

يجدر الذّكر إلى أنّه يتم تحديث سعر صفيحة البنزين 95 اوكتان في محطّة الوقود في منتصف الليل في اليوم الأخير من كل شهر. يتم نشر السعر المحدث في بداية الشهر في الصحف اليومية وعلى موقع وزارة الطاقة. 

أمّا طريقة حساب سعر البنزين فيتم تحديد السعر على أساس متوسط ترجيح أسعار البنزين في أوروبا خلال الأيام الخمسة التي سبقت آخر يومين عمل من كل شهر, مع مضاعفة النتيجة في سعر صرف الدولار في يوم التداول الخامس, بالإضافة الى التكاليف المحلية – من أرباح التسويق والضرائب. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.