القبض على شاب من غزة يعمل في محل لبيع الخضار، ويشتبه بتورطه في غسيل أموال ومخالفات ضريبية وتهريب بضائع بشكل غير قانوني إلى إسرائيل.

اعتقلت شرطة لواء القدس بالتعاون مع سلطة الضرائب وقوات الوحدة المركزية، أحد سكان قطاع غزة المقيم في القدس الشرقية بشكل غير قانوني، صباح اليوم الاثنين.

وبحسب بيان الشرطة الإسرائيلية، تم مصادرة حوالي نصف مليون شيكل نقدًا وبضائع يشتبه في تهريبها إلى البلاد، كما وتم توقيف 6 مشتبهين اخرين لاستجوابهم من قبل الشرطة ومصلحة الضرائب.

ووضحت الشرطة أن النشاط قد نُفِذ، بعد الاشتباه بارتكاب جرائم غسيل الأموال، ومخالفات تصل قيمتها الى ملايين الشواقل، اضافةً لتهريب بضائع غير قانونِي لداخل البلاد والإنخراط بأعمال تجارية غير قانونية في القدس الشرقية، والتي تعود ملكيتها الى عائلات من القدس الشرقية.

خلال عملية التفتيش، ضبطت قوات الشرطة أموالًا تقدر قيمتها ب 491،990 شاقل نقدًا بالإضافة إلى 19،900 دولار نقدًا.

وأضافت الشرطة بحسب البيان انه وخلال التفتيش في المحال التجارية ، صادرت القوات الفواكه والخضروات والبيض والأجبان التي اشتبهت في تهريبها بشكل غير قانوني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.