محليات
خطوة احتجاجيّة

خيمة اعتصام في الطيبة للدفاع عن الأرض والمسكن

نجاة حمودة

::
::

خيمة اعتصام في مدينة الطيبة،، خطوة غضب كجزء من النضال الشعبي 

نصبت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في الطيبة، مساء أمس الأحد، خيمة اعتصام في مدينة الطيبة، وذلك احتجاجًا على إصدار السّلطات الإسرائيلية مئات الإنذارات لأصحاب الأراضي والمنشآت والمرافق، في الآونة الأخيرة

وتعتبر نصب خيمة الاعتصام خطوة غضب كجزء من النضال الشعبي الذي أعلنت عنه اللجنة الشعبية ضد سياسة التضييق على الأرض والمسكن في مدينة الطيبة، كما وقامت سابقًا بوقفة احتجاجية ضد سياسة التضييق حيث تظاهر العشرات من أصحاب الأراضي، أمام مكاتب اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء في مدينة الرملة، وقبل أسبوعين نظمت تظاهرة احتجاجية على مفرق راس عامر.

في سياق متصل نصب صباح اليوم الاثنين خيمة اعتصام احتجاجًا على الجريمة أمام مباني الحكومة بالقدس، وكانت قد أعلنت عنها لجنة المتابعة العليا،وذلك احتجاجًا على دور السلطات الإسرائيلية في تفاقم العنف و الجريمة المنظمة في المجتمع العربي.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.