انقلاب قارب في بحيرة "لاغو ماجوري" بإيطاليا، فيما حمل القارب أكثر من 20 سائحًا بسبب عاصفة مفاجئة ، وكان من بين القتلى إسرائيلي يبلغ من العمر 50 عامًا.

 أكدت وزارة الخارجية في القدس، ظهر اليوم الاثنين، مقتل مواطن إسرائيلي في كارثة انقلاب القارب التي وقعت الليلة الماضية في بحيرة لاغو ماجوري بإيطاليا، والتي راح ضحيتها أربعة أشخاص.

وعثرت قوات الإنقاذ هذا الصباح على آخر شخص مفقود كجثةٍ هامدة.

وذكرت الأنباء أن القارب السياحي انقلب في المساء أثناء إبحاره بين بلدة "سيستو كاليندا" و بلدة "أرونا"، فيما شهد الناجون أن الطقس تغير بشكل حاد للغاية.

ونقلت مصادر ايطالية عن شاهد عيان قوله "فجأة تحولت السماء إلى اللون الأسود ، وبدأت تمطر بغزارة وكان من المستحيل رؤية أي شيء تقريبا من الشاطئ".

وأضافت المصادر إن القارب المقلوب كان قاربًا طوله 16 مترًا استأجره السائحون للاحتفال بعيد ميلاد، بعد أن انقلب ، سقط جميع الركاب في الماء ، لكن معظمهم تمكن من السباحة إلى الشاطئ ومنهم من  تم إنقاذه من قبل فرق الإنقاذ التي وصلت اليهم في قوارب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.