محليات
الشرطة تعتقل 16 مشتبها بتنفيذ جرائم عنف وابتزاز بالناصرة

إعتقال 16 مشتبهًا بتنفيذ جرائم عنف في الناصرة والكعبية

إسراء حبيب الله

أعلنت الشرطة الاسرائيلية في شمال البلاد صباح اليوم، عن شنها حملة اعتقالات ضد عصابة إجرامية ، لتعتقل 16 مشتبهًا بهم للاشتباه بتورطهم في أحداث الجريمة والعنف المستشرية في المجتمع العربي في الفترة الاخيرة.


داهمت شرطة المنطقة الشمالية ، صباح اليوم (الاثنين) ، عددًا من الأهداف في مدينة الناصرة والكعبية والطباش ، واعتقلت 16 مشتبهًا بهم للاشتباه بتورطهم في عدد من جرائم القتل في الاونة الاخيرة.

وأضافت الشرطة أن عصابة إجرامية في الناصرة ، مرتبط مباشرةً بالنشاط اليهودي خاصةً في المنطقة الشمالية من البلاد، فيما تعمل العصابة على جمع مبالغ من الكفالة والابتزاز، وتورطها في العديد من حوادث العنف وإطلاق النار إضافةً للإشتباه بصِلتها في تنفيذ جرائم قتل وحشية بطرق مختلفة في السنوات الأخيرة.


وقالت الشرطة إن "تم إرسال الإشارة صباح اليوم وقام المئات من ضباط الشرطة، من بينهم مقاتلي الشرطة الشمالية والعسكرية، وطائرة هليكوبتر تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، بمداهمة عددًا من الأهداف بما في ذلك شقة سكنية في مدينة الناصرة، ومخابئ أخرى في قرية الكعبية والناصرة".

وأضافت الشرطة انها قامت بضبط دراجات نارية وسيارات وذهب بكميات كبيرة وشيكات وأموال نقدية تزيد عن مليون شيكل يشتبه في أنها وردت كجزء من نشاط إجرامي وابتزاز، بالإضافة للإستيلاء على بندقية من طراز "إيرسوفت" وأجهزة راديو.

وتابعت الشرطة في بيانٍ لها أن "تم تفكيك البنى التحتية التي بنيت بالمخالفة للقانون وفي الأماكن العامة بالاضافة للجدران والبوابات والكاميرات التي استخدمها المعتقلون لأغراض مختلفة ، مثل مراقبة الفضاء العام لغرض جمع المعلومات والدفاع عن أنفسهم".

وأضافت انه سوف يتم مثول المتهمين أمام محكمة الصلح في الناصرة في وقتٍ لاحق اليوم، لتمديد اعتقالهم بناءًا على طلب الشرطة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.