عقد المجلس المحلي في يافة الناصرة صباح اليوم، الإثنين، جلسة طارئة لاستنكار حادث إطلاق النار، ليلة أمس، على منزل رئيس المجلس المحلي، ماهر خليلية،ومطالبة الشرطة بالكشف عن الجناة، وبحث أطر اجتماعية وتربوية للحد من ظواهر العنف بشكل عام.

وطالب مجلس يافة الناصرة المحلي الشرطة بـ"العمل بكل جدية من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين، والضرب بيد من حديد في سبيل الحد من ظاهرة العنف والجريمة".


إطلاق النار على منزل وسيارة رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، تزامنًا مع إصابة 4 أشخاص إثر تعرضهم لجرائم إطلاق نار منفصلة في منشية زبدة وعبلين.

::
::

إطلاق نار على منزل رئيس مجلس يافة الناصرة وإصابات بمنشية زبدة وعبلين

أطلق مجهولون النار على سيارة ومنزل رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، ماهر خليلية، مساء الأحد، ولم يبلغ عن وقوع إصابات باستثناء أضرار في المكان، فيما باشرت الشرطة التحقيق في الجريمة دون أن التبليغ عن اعتقال مشتبهين.

عبلين: ثلاثة إصابات في جريمتين مختلفتين

إصابة شاب (29 عامًا) في بلدة عبلين، بجروح وصفت بأنها متوسطة من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.

ونقل المصاب إلى مستشفى "رمبام" لتلقي العلاج.

وبعد وقت قصير من الجريمة الأولى، أصيب شخصان بجروح وصفت حالة أحدهما بالخطيرة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار قرب بلدة عبلين.

وقدم الطاقم الطبي العلاجات الأولية لأحدهما إذ عانى جروحًا متوسطة، فيما نقل الآخر بشكل ذاتي إلى المستشفى.

وجاء عن مستشفى "رمبام" أن مصابين (37 و49 عاما) وصلا إليها لتلقي العلاج، إذ وصفت حالة أحدهما بالخطيرة بينما الآخر بالمتوسطة.

منشية زبدة: اصابة شاب بجروح خطيرة

وفي بلدة منشية زبدة، أصيب شاب، يبلغ 33 عاما من العمر، بجروح وصفت بأنها خطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار.

وقدم الطاقم الطبي العلاجات الأولية للمصاب، إذ عانى جروحًا خطيرة في جسده.

وأحيل المصاب،  إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج وهو في وعيه.

وفتحت الشرطة ملفًا للتحقيق في ملابسات الجرائم في عبلين ومنشية زبدة دون أن تعرف خلفيتها بعد؛ ودون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.