فلسطيني
جنين:اشتباك مسلح مع قوات الجيش الاسرائيلي وإصابة 8 فلسطينيين

جنين:استشهاد ضابط فلسطيني وإصابة اخرين، اثر اشتباك مسلح مع قوات الجيش الاسرائيلي

إسراء حبيب الله

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء الضابط في المخابرات الفلسطينية، أشرف محمد الشيخ إبراهيم (37 عاماً) متأثرًا بإصابته برصاص الجيش الاسرائيلي في جنين صباح اليوم.


ووفقا لوزارة الصحة الفلسطينية، فإن الشاب أصيب برصاصتين متفجرتين واحدة في البطن تسببت بتفتت الكبد، والثانية في الصدر اخترقت الرئة.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين عن إضراب شامل حدادًا، على روح الضابط الشهيد أشرف إبراهيم، الذي ارتقى برصاص الجيش فجر اليوم.


إقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين عدة أحياء في جنين،فيما اعتلوا قناصة الجيش أسطح عدد من البنايات، تحديدًا في محيط مستشفى جنين الحكومي.

إصابة ثمانية مواطنين بالرصاص الحي،أحدهم اصيب بجراح خطيرة، واعتقل آخران، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي عدة احياء من مدينة جنين،فجر اليوم الإثنين.

ونقلت مصادر اعلامية فلسطينية عن مصادر أمنية قولها إنّ قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي اقتحمت المدينة من عدة محاور، وإنّ قناصتها اعتلوا أسطح عدد من البنايات، خاصة في محيط مستشفى جنين الحكومي.

وأوضحت المصادر أنّ مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الجيش في مناطق متفرقة من المدينة، أطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاههم، ما أدّى إلى إصابة ثمانية منهم، أحدهم بجروح حرجة.

وأشارت المصادر إلى أنّ قوات الجيش منعت مركبات الإسعاف من نقل المصابين، وقامت إحدى آلياتها بصدم مركبة إسعاف الحياة وأخرى تابعة لمستشفى الرازي، وألحقت بهما أضراراً مادية.

ودفعت القوات بمزيد من التعزيزات إلى مدينة جنين، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، كما اعتقلت الشابين: نورس غوادرة، وحسن تميم حردان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.