محليات

جمعيّة الثّقافة العربيّة تعلن عن إنشاء صندوق "سِماك"، لتقديم المنح الطلابية

::
::

يَسر جمعيّة الثّقافة العربيّة الإعلان عن إنشاء صندوق "سِماك"، الذي يهدف لتوفير أكبر عددٍ ممكنٍ من المنح الدراسيّة للطّلبة الفلسطينيين في داخل الخط الأخضر، منحةٌ تُغطّي قرابة 80% من القسط الجامعي، تمتدّ على مدار 3 سنواتٍ يتم خلالها تقديم دعمٍ أكاديميٍّ ومعنويّ للطّالب/ة، بالإضافة إلى برنامجٍ تثقيفيٍّ يهدف إلى تنمية جيل مُبادر ومعطاء.

قامت الجمعيّة على مدار أكثر من 16 عامًا بتخريج قرابة 1100 طالبًا وطالبةً، والآن ومع زيادة الحاجة لتوفير منحٍ إضافيّةٍ حان وقت إشراككم/ن. تبرعوا الآن لصندوق "سِماك" ولنكن أهلًا لطُلّابنا وذلك من أجل توسيع رقعة الإفادة والاستفادة عن طريق تشجّيع التعليم

جدير بالذكر أن العمل على صندوق "سماك" هو تطوّعي بالكامل، وذلك أيمانًا منّا بضرورة تأسيس نموذجٍ تكافلي يحاكي تطلعاتنا في انشاء الصندوق.

لبنى توما - منسقة الصندوق في جمعية الثقافة العربية تحدثت لإذاعة الشمس..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.