فلسطيني
إصابة 4 مواطنين بالرصاص الحي

إصابات وإحراق مركبات في اعتداء للجيش والمستوطنين شرق رام الله

إسراء حبيب الله

إصابة 4 مواطنين بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الجيش الاسرائيلي، فيما أحرق مستوطنون 5 مركبات بين قريتي ترمسعيا والمغير شرق رام الله.

أُصيب 4 فلسطينيين بجراح، أحدهم جراحه خطيرة، خلال مواجهات اندلعت، اليوم الجمعة، مع قوات الجيش الإسرائيلي ومستوطنيه، الذين هاجموا مزارعين، وأحرقوا 5 مركبات بين قريتي ترمسعيا والمغير، شرق رام الله.

وأدلت مصادر فلسطينية، إن مستوطني مستوطنة "عادي عاد" المقامة على الاراضي الفلسطينية المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين، وهاجموا المزارعين في منطقة "السدر" بين ترمسعيا والمغير، ما أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينين بجراح متفاوتة الخطورة، هاجموا المزارعين في منطقة "السدر" بين ترمسعيا والمغير، واعتدوا عليهم، وأحرقوا 5 مركبات تابعة لهم، إضافة لـ 270 بالة قش.

ولفت إلى أن قوات الجيش اقتحمت المنطقة لتوفير الحماية للمستوطنين، مِما أدى لإندلاع مواجهات بين الشبان والجنود، وأسفرت عن إصابة 4 مواطنين بالرصاص الحي، نقلوا إثرها إلى المستشفى.

يذكر أن قوات الجيش، تواصل إغلاق مدخلي قرية المغير شرق رام الله، لليوم الرابع عشر على التوالي، وتمنع المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها، ما يضطرهم إلى سلوك طرق ترابية وعرة للوصول إلى أماكن عملهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.