فلسطيني
إطلاق النار من قبل مستوطن على فلسطيني جنوب جبل الخليل

استشهاد فلسطيني جنوب جبل الخليل إثر اطلاق نار من قِبل مستوطن

إسراء حبيب الله

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد شابًا فلسطينيًا،  بعد إطلاق النار عليه في مستوطنة "تينا عومريم" جنوبي الخليل، صباح اليوم الجمعة.


إدعت مصادر إسرائيلية "تسلل شاب فلسطيني الى المستوطنة حاملًا سكين بيده"، وقيادة الجبهة الداخلية في جيش الاحتلال طالبت المستوطنين فيها بعدم مغادرة مبنى كنيس إلى حين صدور إعلان عن انتهاء الحدث، فيما دوّت صافرات إنذار في المستوطنة.

أعلنت مصادر اسرائيلية عن إصابة فلسطينيًا في مستوطنة "تينا عومريم" جنوبِي الخليل، صباح اليوم الجمعة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن "مستوطنًا في فرقة مسلحة في المستوطنة أطلق النار على الشاب الفلسطيني، بادعاء أنه حاول طعن مستوطنين. ولا أنباء عن إصابات، فيما قوات في جيش الاحتلال هرعت إلى المستوطنة".

وتنفذ قوات الجيش الاسرائيلي عمليات تفتيش في المنطقة بإدعاء التحسب من محاولة فلسطينيين آخرين لرفقة الشاب الجريح، فيما منعت قوات الجيش الحركة في المنطقة بالإضافة الى منع الدخول إلى المستوطنة حتى إشعارٍ آخر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.