محليات
شالوم روطبان

العثور على اسرائيلي في الأردن بعد فقدان أثره لعامين

نجاة حمودة

أفادت مصادر اسرائيليّة اليوم الخميس، بأنه تم العثور في مستشفى أردني على الإسرائيلي، شالوم روتبان (27 عامًاً) من سكان كريات ملاخي.

وأضافت، إن روتبان قد أصيب بـ"اضطراب ما بعد الصدمة" بعدما سقط صاروخ أطلق من غزة قرب منزله في الحرب الإسرائيلية على القطاع عام 2012، قبل أن تُفقد آثاره منذ حوالي عامين.

وبحسب المصادر الاسرائيلية،فقد وجدوا "روتبان" منذ 24 يومًا، حيث كان ملقى على جانب الطريق في منطقة عمان، ونقلوه إلى مستشفى للأمراض النفسية.

وبعد البحث عن مترجم، اكتشفوا أنه يتحدث العبرية ، فقاموا باحضار شاب من مدينة الطيبة يدرس الطب في يالأدن حتى يتمكن من التحدث إليه، وقد أعطى رقم هاتف والدته للشاب من مدينة الطيبة، فاتصل بوالدته وابلغهم عنه

كما وأفادت المصادر بأنه أعيد إلى إسرائيل، بمساعدة الرئيس يتسحاق هرتسوغ، والقنصلية الإسرائيلية في الأردن، بالإضافة إلى الجيش

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.