فلسطيني
إدارة ألسجون الإسرائيلية، جددت العزل الانفرادي للأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات

إدارة السجون الاسرائيلية تعزل الأسير أحمد سعادات لمرةً اخرى

إسراء حبيب الله

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، بأن إدارة ألسجون الإسرائيلية، جددت العزل الانفرادي للأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات،لمدة أسبوع اضافةً لحرمانه من الزيارة لمدة شهر، وذلك ردًا لنشره مقالا سياسيًا.

وقالت الهيئة في بيان، اليوم الخميس، إن "ذلك يأتي في إطار إجراءات إدارة السجون الاسرائيلية الانتقامية، رغم قرار إنهاء عزل سعدات إلى جانب رفيقيه عاهد أبو غلمي، ووليد حناتشة، مضيفا أنه وفي ضوء هذا الإجراء الانتقامي الخطير بحق القائد سعدات، فإن أسرى الجبهة الشعبية يستعدون لاتخاذ خطوات احتجاجية بمساندة الفصائل كافة".

وفي ذات السياق، أكّد نادي الأسير، أنّ "الأسرى الإداريين ومن الفصائل كافة، يواصلون الاستعداد والتجهيز للبدء بخطوات نضالية، ومنها خيار الإضراب عن الطعام، لمواجهة جريمة الاعتقال الإداريّ المتصاعدة، وسيكون هناك لجنة وطنية منبثقة عن الفصائل كافة، لإدارة المواجهة".

وقال نادي الأسير إنّه "منذ مطلع العام الجاري، استمرت سلطات الاحتلال في توسيع دائرة الاعتقال الإداريّ، إذ تجاوز عدد الأسرى الإداريين ألف معتقل، من بينهم 14 طفلًا، وأسيرتان، وبلغ عدد أوامر الاعتقال الإداريّ أكثر من 1200، ويقبع الأسرى الإداريون اليوم في ثلاثة سجون مركزية وهي: عوفر ومجدو والنقب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.