محليات
مدرسة راهبات الوردية

غضب أهالي طالبات راهبات الورديّة في القدس بعد رفع العلم الاسرائيلي خلال عرض مسرحي

على الرّغم من أنّ العرض انتهى بإسقاط جميع الأعلام ورفع العلم الفلسطيني، اجتاحت القاعة غضبًا لوجود علم اسرائيل

واجهت مدرسة راهبات الوردية اليوم الخميس 25 مايو\أيار في القدس، موجة من الغضب  من قبل أولياء أمور الطلبة والأهالي بالقدس بعد أن تم رفع مدرسة الراهبات الوردية علم اسرائيل خلال حفل تخريج للطالبات ضمن رقصة تعبيريّة يعبر عن الصراع بين السلام والحرب والخير والشر وتخلّ أعلام كل من أمريكا وكوريا، أوكرانيا وروسيا، فلسطين واسرائيل،كما وارتدلت الطالبات الأسود دلالةّ على الشّر، وانتهى العرض بإسقاط جميع الأعلام  ورفع العلم الفلسطيني، ألا وأنه بعد رفع العلم الاسرائيلي وقف أولياء الأمور محتجين ومعترضين على تواجد العلم على منصّة المسرح.

كما وقامت مديرة المدرسة الأخت لوسي بنشر بيان فوري توضيحّا لما حصل في الحفل، حيث وضحتأن المدرسة أسائت في توضيح الرّسالة وقدموا اعتذارًا لما حصل. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.