محليات
اعتقلت الشرطة بالاشتراك مع حرس الحدود 54 مشتبهًا بهم واحالتهم للتحقيق.

اعتقال 54 مشتبهًا وضبط أسلحة خلال عملية واسعة للشرطة

إسراء حبيب الله

 اعتقلت الشرطة بالاشتراك مع حرس الحدود 54 مشتبهًا بهم واحالتهم للتحقيق.

شارك المئات من أفراد الشرطة وحرس الحدود الليلة الماضية في عملية واسعة لمكافحة العنف والجريمة في كافة المناطق بالبلاد، ومن خلالها تم القاء القبض على 54 مشتبهًا بهم وإحالتهم للتحقيق، كما تم ضبط العديد من الأسلحة والمخدرات والقنابل والذخيرة وعشرات الآلاف من الشواقل بعد إجراء عشرات عمليات التفتيش.

أكد المفوض العام للشرطة أن "أنشطة الشرطة تتم على مدار العام، ويتم إستثمار الوسائل التكنولوجية والجهود البشرية الهائلة. ستواصل شرطة إسرائيل عملها الحازم وتضع يدها على العناصر الإجرامية التي تضر بالمواطنين الأبرياء".

ومن جانبه قال وزير الأمن القومي عضو الكنيست ايتمار بن غفير: "هذا نشاط هام جدا للشرطة لمكافحة الجريمة ، بعد النشاط الذي عقد يوم الاثنين . ابدي ثنائي للمفوض العام للشرطة وللقادة وللمئات افراد الشرطة. الرسالة هي أننا ملزمون بالاستمرار، بصورة حازمه ومتعاقبه. الى جانب رصد ميزانيه عظيمه يوم أمس بقيمة 9 مليارد شاقل لوزارة الامن القومي ولكافة هيئاته حتى نستطيع ان نتطور ونكافح الجريمه ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.