محليات
الشاب غسان شمسية

في أقل من 24 ساعة "شرطة دبي" تقبض على قاتلي غسان شمسية

نجاة حمودة

شرطة دبي وخلال 24 ساعة تلقي القبض على المتورطين بجريمة الشاب غسان شميسة، في الوقت الذي يرتفع به عدد ضحايا جرائم العنف في البلاد الى 83 ضحية، دون القبض على معظمهم.

ألقت القيادة العامة لشرطة دبي القبض على 8 أشخاص من البلاد، بتهمة تورطهم في جريمة قتل "غسان شمسية"، وذلك على خلفية صراعات وثأر بين عائلتي الطرفين.

وبحسب بيان شرطة دبي، فأن المتورطين بقتل الضحية، تواجدوا في الإمارة بغرض السياحة والتسوق، بعد وصولهم من احدى الدول الاوربية، وأثناء تجولهم في احدى المناطق تصادف لقائهم مع المجني عليه مما ادى الى اندلاع اعتداء متبادل بين الطرفين، والذي انتهى بوفاة غسان شميسة بواسطة اداة حادة.



 لقي الشاب غسان شمسية (32 عاما) من عكا مصرعه اثر تعرضه للطعن يوم الأربعاء في دبي.

الجريمة وقعت في موقف سيارات، وتحدتث وسائل اعلام اسرائيلية أن الشرطة الاسرائيلية تم ابلاغها في الأمر وقد باشرت بالتحقيق ولم يعلن بعد عن اعتقال المشتبهين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.