عالمي
طائرة مسيرة

إطلاق نار من الأراضي السورية باتجاه طائرة مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي،

نجاة حمودة

استهداف طائرة مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي، خلال تحليقها في الأجواء السورية.

صرّح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه تم استهداف طائرة مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي، خلال تحليقها في الأجواء السورية. 

وحسب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فإنه تم إطلاق نار من سلاح خفيف من الأراضي السورية باتجاه طائرة مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي. وتم الرّد من قبل الجيش حيث  أطلق نيران رشاشة نحو المنطقة التي رصد منها إطلاق النار

كما وادعى المتحدث أن الطائرة المسيرة كانت تنفذ "مهمة جمع معلومات عادية"، المسيرة لم تصب بأذى وأكملت مهمة جمع معلومات استخباراتية

يأتي هذا بعد حرب التصريحات التي استمرت في الأيام الأخيرة، وكان قد ادعى وزير الأمن الإسرائيليّ، يوآف غالانت، في مؤتمر هرتسليا، أن إسرائيل ترصد "نشاطا متسارعا" للحرس الثوريّ في إيران، لتحويل السفن التجارية المدنيّة إلى "قواعد إرهابية عائمة"، فيما اعتبر رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية ("أمان")، أهارون حاليفا، أن أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، "يقترب من ارتكاب خطأ قد يدهور المنطقة إلى حرب كُبرى".

كما وكان قد أشار مصدر عسكري إلى تحسّن كبير في قدرات وحدات حزب الله البريّة، ولاسيما قوة الرضوان الخاصة، التي اكتسبت عملياتها خبرة في سوريا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.