أعلنت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الأربعاء عن تقديم تصريح ادعاء ضد شاب (28 عاما) من قرية معاوية على خلفية تورطه في جريمة قتل كمال محاميد من أم الفحم، البالغ من العمر 63 عاما، بإطلاق نار يوم 2 نيسان/ أبريل 2023، على خلفية جنائية.

ووفقا لبيان الشرطة ان "وحدة مكافحة الجريمة في منطقة (منشة) أجرت تحقيقا مهنيا، تمكنت من خلاله فك رموز الجريمة، وفي نهاية الأمر تم تقديم تصريح ادعاء، اليوم، ضد المشتبه بالقتل، وهو شاب يبلغ من العمر 28 عاما من سكان معاوية".

وأضافت أنها "شرعت بالتحقيقات في الجريمة بعد تلقيها بلاغا عن مقتل رجل يبلغ من العمر 63 عاما جراء تعرضه لإطلاق نار عند مدخل منزله في أم الفحم، وقد جمع أفراد الشرطة ومحققو المختبر الجنائي الأدلة من المكان، ومع تقدم التحقيقات اعتقلت الشرطة عددا من المشتبه بضلوعهم بالجريمة وبالمساعدة على إخفاء الأدلة، من سكان معاوية، ومددت محكمة الصلح في الخضيرة اعتقال 4 مشتبهين، من حين إلى آخر، وفي مرحلة ما تم إطلاق سراح 3 منهم بشروط مقيدة، وبقي المشتبه به المركزي قيد الاعتقال".

وختمت الشرطة بالقول إنه "بناء على نتائج التحقيق التي تربط المشتبه به المركزي بالتخطيط وتنفيذ جريمة القتل، تم تقديم تصريح ادعاء ضده".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.