تواصل قوّات الجيش الاسرائيلي سياسات الهدم في مختلف المننطق في الضفة الغربية والقدس ومناطق الـ48


قامت قوات الجّيش الاسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، بعمليات تجريف وهدم في بلدة سور باهر في القدس وذلك بذريعة البناء دون ترخيص.

كما وقد قامت القوات باقتحام حي "الصلعة" الواقع بين حي جبل المكبر وبلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وهدمت منزلًا يعود لعائلة عبيدات، بحجة البناء دون ترخيص

بحسب مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، فقد هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي واستولت على 42 مبنى في القدس، والمنطقة "ج" في الضفة الغربية، خلال الأسبوعين الماضيين؛ بحجة عدم الترخيص.

وأضاف "أوتشا"، أن عمليّات الهدم أسفرت عن تهجير 50 فلسطينيًا بينهم 23 طفلًا، وألحقت أضرارا في سبل عيش أكثر من 600 آخرين.

.كما وقد صرّحت مصادر فلسطينية أنه منذ مطلع العام الحالي، هدمت قوات الجيش الاسرائيلي 119 منزلًا أو شقّة سكنيّة في الضفة الغربية والقدس، منها 9 مساكن لعوائل شهداء أو أسرى قاموا بتنفيذ عمليّات في وقت سابق 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.