شارك العشرات من أهالي مدينة الطيبة وقلنسوة والطيرة اليوم الأربعاء، في وقفة احتجاجية ضد سياسات التهجير والاقتلاع و"قانون كامينيتس" أمام مكاتب اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء في مدينة الرملة.

وجاءت الوقفة الاحتجاجية بعد خطوات نضالية أقرتها اللجنة للدفاع عن أراضي الطيبة واللجنة الشعبية، كان آخر خطواتها تظاهرة احتجاجية يوم الجمعة الماضي على مفرق راس عامر.

ورفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها شعارات منددة بسياسة التضييق على أصحاب الأراضي ومخططات السلطات الإسرائيلية بالتضييق على المسكن، ورددوا هتافات مطالبين بالكف عن ملاحقتهم، ووقف كافة الإجراءات ضد أصحاب الأراضي والمزارعين.

يذكر أن السلطات الإسرائيلية أصدرت، في الأسابيع الأخيرة، مئات الإنذارات ودعوات للتحقيق قبل الإخلاء لأصحاب الأراضي، إضافة إلى فرض غرامات مالية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.