فلسطيني
اقتحام القوات الاسرائيلية لمناطق مختلفة بالضفة

اقتحام القوات الاسرائيلية لمناطق مختلفة بالضفة

إسراء حبيب الله

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، مناطق مختلفة في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في مخيم الجلزون ونابلس ومخيم نور شمس، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في مناطق جنين، وجنين، ورام الله.

وحذرت صافرات الإنذار في مخيم نور شمس بطولكرم من اقتحام قوات الجيش للمخيم، في وقت تعرضت قوات الجيش لإطلاق نار خلال انسحابها من حي المعاجين بنابلس.

واندلعت في جنين اشتباكات بين مجموعة من المسلحين وقوات الجيش، عند اقتحام الحي الشرقي بمدينة جنين، فيما تعرضت قوات الجيش الاسرائيلي  لإطلاق نار خلال اقتحام بلدة جبع.

واعتقل الجيش الاسرائيلي، الشقيقين كرم وحكيم الهدهد عقب اقتحام منزلهما ببلدة جبع، كما اعتقلت الجريح أحمد أبو عزيز ووالده محمد أبو عزيز عقب اقتحام منزلهما بالحي الشرقي في المدينة.

وأطلقت قوات الجيش، الغاز تجاه منازل الفلسطينيين في مخيم الجلزون قضاء رام الله، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحامها للمخيم، حيث تعرضت قوات الجيش لإطلاق نار من قبل مجموعة من المسلحين دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اعتقلت قوات الجيش في نابلس، خليل أبو غضيب وبهاء الطيان عقب اقتحام منزليهما في المدينة، فيما إطلاق مسلحون النار على قوات الاحتلال خلال انسحابها من حي المعاجين.

في وقتٍ سابق، اشتباكات في قباطية، واعتقالات ومواجهات في الضفة الغربية

شهدت الضفة الغربيّة في اليوم الماضي، اشتباكات ومواجهات مع قوات الجيش الاسرائيلي، في مناطق مختلفة، خلال الساعات الماضية.

كما واندلعت اشتباكات مسلحة بين شبان وقوات الجيش الاسرائيلي في جنين وفي بلدة قباطية

وأفادت مصادر فلسطينيّة أنّ عدداً من الشبان الفلسطينيين أصيبوا خلال المواجهات التي امتدت إلى مناطق مختلفة من الضفة

كما ووثقت مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي استهداف الجيش الاسرائيلي لمنازل قباطية بالرصاص وقنابل الغاز خلال الاقتحام. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.