محليات
اعتقل الشاباك جندي اسرائيلي، على خلفية تورطه بجرائم عنصرية

اعتقل الشاباك جندي اسرائيلي، على خلفية تورطه بجرائم عنصرية

إسراء حبيب الله

اعتقال جندي في الجيش الإسرائيلي وإسرائيليَيْن آخرَين، للإشتباه بضلوعهم في جرائم قومية ارتكبت بدوافع عنصرية واستهدف مواطنين عرب. 

اعتقل جهاز أمن الاحتلال العام (الشاباك)، جنديًا في الجيش الإسرائيلي لإرتكابه جرائم قومية،وفقًا لما أُعلن اليوم الثلاثاء، ونُسبت إليه عدة جرائم ارتكبها بدوافع عنصرية.

ومددت محكمة الصلح في الخضيرة أمس الإثنين، اعتقال الجندي المتورط حتى يوم الأحد المقبل.

وأفادت مصادر إعلامية اسرائيلية أنه جرى اعتقال إسرائيليَيْن بالإضافة إلى الجندي المذكور، للاشتباه بضلوعهم في جرائم قومبة مشيرةً الى أن الشاباك اعتقل الجندي يوم الأحد الماضي، وأوضحت أنه يخدم في القوات النظامية التابعة للجيش الإسرائيلي. 

وأصدرت السلطات القضائية الإسرائيلية قرارًا بالتعتيم الإعلامي حول ملابسات وظروف هذه القضية، بما في ذلك أمر حظر نشر على جميع تفاصيل التحقيق.

وبحسب المصادر، أن اعتقال الجندي والإسرائيليَيْن الآخرين، جاء في أعقاب الاشتباه بأنهم هاجموا مواطنًا عربيًا بدوافع قومية في مدينة الخضيرة، قبل حوالي شهر.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.