محليات
إعتقال سبعة مشتبهين من تل السبع بحيازة وتجارة أسلحة غير قانونية

إعتقال سبعة مشتبهين من تل السبع بحيازة وتجارة أسلحة غير قانونية

إسراء حبيب الله

اعتقلت الشرطة اليوم الاثنين، 7 مشتبهين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا، من تل السبع وبعض القرى البدوية غير المعترف بها بالنقب، بحيازة وتجارة أسلحة غير قانونية، خلال مداهمة لمنازلهم.

أفادت الشرطة الاسرائيلية ان: "في إطار الكفاح الحازم في منطقة النقب ضد مرتكبي الجرائم في مجال الاستخدام غير المشروع للأسلحة وحيازتها، أجرت الوحدة المركزية في منطقة النقب، خلال الأشهر القليلة الماضية، تحقيقًا سريًا تمكن من خلاله ضباط الشرطة من تعقب مشتبهين متورطين في حيازة وتجارة أسلحة غير مشروعة وجمع الأدلة المزعومة والنتائج ضدهم".

وأضاف البيان: "في وقت مبكر من صباح اليوم، ومع انتقال التحقيق إلى المرحلة العلنية، قامت قوات الشرطة في منطقة النقب في لواء الجنوب بقيادة وحدة اليمار بالنقب وبالتعاون مع أفراد من حرس الحدود بمداهمة منازل المشتبه بهم، في تل السبع وبعض القرى البدوية غير المعترف بها، للاشتباه بضلوعهم في حيازة وتهريب مواد قتالية".

واختتم البيان: "في نهاية النشاط، تم اعتقال 7 مشتبهين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا، وفي نهاية التحقيق معهم، وبناءً على الأدلة التي تم جمعها ضدهم، سيتم عرضهم على محكمة الصلح في بئر السبع اليوم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.