محليات
اعتقال 4 أشخاص بشبهة الضلوع بجريمة قتل بيان عباس من كفر كنا

اعتقال 4 أشخاص بشبهة الضلوع بجريمة قتل بيان عباس من كفر كنا

إسراء حبيب الله

اعتقلت الشرطة أب وابنه، وشقيقان بشبهة الضلوع بجريمة قتل الشابة بيان عباس من كفركنا.

 ألقي القبض على 4 أشخاص مشتبه بهم، صباح اليوم الاثنين، لتورّطهم في مقتل المرحومة بيان عباس في كفر كنا" وهذا بحسب بيان نشرته الشرطة الاسرائيلية.

وأضافت الشرطة أنه "تلقى مركز الشرطة في تاريخ 12/3/23 بلاغًا حول حادثة إطلاق نار في كفر كنا، أصيبت خلالها المرحومة بيان عباس (29 عاما)، من سكان المكان وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى لاحقًا. وصل أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث وشرعوا بالتحقيق في الجريمة. مع انتقال التحقيق صباح اليوم، إلى علني قام أفراد شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود بمداهمة منازل المشتبه بهم حيث تمّ إلقاء القبض عليهم للاشتباه في تورطهم في جريمة القتل".

وأشارت إلى أنه "ألقي القبض على المشتبه بهم الأربعة، بينهم أب وابنه وشقيقان، وبناءً على طلب الشرطة ستتم إحالتهم في وقت لاحق اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب تمديد توقيفهم على ذمّة التّحقيق. وألقي التحقيق على وحدة مكافحة الجرائم في مديرية المروج في لواء الشمال، والتحقيق في بدايته".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.