محليات
اعتقالات

الجيش الاسرائيلي يصيب شابا ويعتقل 3 آخرين خلال اقتحام مدينة جنين

نجاة حمودة

اعتقال 13 فلسطينيًا منذ صباح اليوم 

قامت قوات الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الاثنين 22 مايو، باقتحام عدة أحياء من مدينة جنين، كما ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات في حيي "المراح" و"خلة الصوحة"، وداهمت المنازل وعبثت بمحتوياتها.

وأفادت مصادر فلسطينية باندلاع اشتباك بين قوات الجيش الاسرائيلي وشبان فلسطينيين حيث أطلقوا الرصاص واستخدموا العبوات ضد وحدة المستعربين في الجيش الاسرائيلي التي دخلت إلى المدينة وإلى أطراف المخيم مستخدمة مركبات فلسطينية حيث أسفرت الاشتباكات عن إصابة شاب واعتقال ثلاثة آخرين.

أضافت المصادر، إن قناصة من قوات الجيش اعتلوا عمارات ومباني مطلة على المخيم، واعتدوا بالضرب على بعض السكان قبل انسحابهم.

كما واقتحمت قوات الجيش محافظة رام الله ومخيم عقبا قضاء أريحا حيث أسفرت الاقتحامات المستمرة منذ صباح اليوم في الضفة الغربية الى اعتقال 13 فلسطينيًا وجرى تحويلهم للتحقيق بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.