فلسطيني
اقتحام نابلس

إضراب شامل في مدينة نابلس اليوم حدادًا على شهدائها

نجاة حمودة

::
::

الإعلان عن إضراب شامل في مدينة نابلس اليوم حدادًا على ارتقاء ثلاثة شبان برصاص الجيش في مخيم بلاطة.

أعلنت مصادر فلسطينية صباح اليوم الاثنين 22مايو، عن تعطيل الدوام، حدادًا على أرواح الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا في مخيم بلاطة، كما ودعت لأوسع مشاركة في تشييع جثامينهم.

حيث استشهد الشبان خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس، كما وأسفر الاقتحام عن إصابة 6 آخرين، وأضرارًا في الممتلكات. 

أدانت الرئاسة الفلسطينية التصعيد الإسرائيلي وطالبت واشنطن بالتدخل لحماية الشعب الفلسطيني وإيقاف هذه الجرائم، كما وصرحت:" "ندين بأشد العبارات جريمة الاحتلال في مخيم بلاطة، ونحمل حكومة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عنها، ونطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية لشعبنا. وأضافت: "ما حدث بمخيم بلاطة مجزرة حقيقية واستمرار للحرب الشاملة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني". 

من جهتها صرحت مصادر اسرائيلية: مئات الجنود شاركوا في عملية اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس فجر اليوم. كما وقال الناطق الجيش الإسرائيلي: تم خلال عملية نابلس اعتقال عدد من الأشخاص وقتل مسلحين.

يجدر بالذّكر أنه منذ مطلع العام الجاري ارتفع عدد الشّهداء في الضفة الغربية إلى 120 شهيدا، كما وارتقى 36 شهيدًا في قطاع غزة، ومن بينهم 26 طفلًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.