فلسطيني

نابلس| استشهاد ثلاثة شبان برصاص القوات الاسرائيلية إثر اقتحام مخيم بلاطة

::
::

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم الإثنين، عن اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش الاسرائيلي رافقها إطلاق رصاص كثيف من القوات الاسرائيلية مما ادى استشهاد ثلاثة شبان من مخيم بلاطة شرق نابلس.

والشهداء الثلاثة، هم: فتحي جهاد عبد السلام رزق (30 عاماً)، وعبد الله يوسف محمد أبو حمدان (24 عاماً)، ومحمد بلال محمد زيتون (32 عاماً).

وافاد الهلال الأحمر في نابلس بأن حصيلة اقتحام القوات الاسرائيلية لمخيم بلاطة 3 شهداء و 3 إصابات بالرصاص الحي و2 شظايا نتيجة تفجير المنازل واحدة لفتاة و2 شظايا تم تقديم العلاج الميداني لهم و 5 حالات إغماء داخل المنازل، وتم إعاقة عمل طواقم الهلال ومنعهم من الوصول للإصابات رغم التنسيق من قبل الصليب الأحمر..

الزميل الصحفي حافظ ابو صبرة تحدث للزميل نبيل سلامة ضمن برنامج "اول خبر"..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.