محليات
طمرة: معلم و"مُربي" في مدرسة يعنف ابنته وسط الشارع!

طمرة: معلم و"مُربي" في مدرسة يعنف ابنته وسط الشارع!

إسراء حبيب الله

اعتقال الشرطة لمعلمًا من طمرة، بعد ان تم توثيقه وهو يضرب ابنته البالغة من العمر 4 سنوات، وشدها من شعرها.

وقال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الشّمال إن الأب "شدّ ابنته من شعرها وضربها في الأرض فيما تمّ توثيق الحدث".

معلّم مدرسة وهو يضرب ابنته البالغة من العمر 4 سنوات في احدى شوارع المدينة أمام المارّة. بعد أن شاهده أحد المارة ابلغ الشّرطة وتمّ القبض على المشتبه به والمحكمة أفرجت عنه"

وبحسب بيان الشرطة تمّ توثيق أحد المعلمين من احدى مدارس مدينة طمرة في الشمال وهو يضرب ابنته البالغة من العمر أربع سنوات أثناء خروجهم من فرع "ماكدونالدز" في المدينة, وشوهد الأب وهو يشد شعر رأس ابنته القاصر ويضربها بالأرض ليتمّ القبض على الأب كمشتبهًا في اعتدائه الجسدي على قاصر، لكن المحكمة أفرجت عنه للإقامة الجبرية لمدة ثلاثة أيام، خلافًا لطلب الشرطة للنظر في طلب تمديد توقيفه على ذمّة التحقيق، وعاد منذ ذلك الحين إلى منزله.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة:"في حديث مع قائد قسم التّحقيق والمخابرات في مركز شرطة طمرة الرائد خالد شنان اشار: وقع الحادث الخطير قبل نحو أسبوعين أمام العديد من المارة. في غضون ذلك وصل أحد المواطنين إلى مركز الشرطة وأدلى بإفادة حول الحادث. قال إنه مر بجانب فرع "ماكدونالدز" في المدينة ورأى أب يخرج ابنته بقوة من المكان وفي طريق خروجه شدها من شعرها وركلها وأجبرها على ركوب السيارة وضربها".

وأضافت الشرطة انها ستقدم ملف التحقيق في القضية إلى مكتب النيابة العامة لتقديم لائحة اتهام في أسرع وقت ممكن ضدّه.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.