رياضة عالمية
مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد 4 - 0 ليواجه إنتر ميلان في نهائي البطولة

دوري أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد 4 - 0 ويتأهل للنهائي

إسراء حبيب الله

تغلب مانشستر سيتي على حامل اللقب ريال مدريد في لقاء نصف النهائي من دور الإياب لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ليحجز بطاقة النهائي أمام انتر ميلان الايطالي.

قال المحلل الرياضي محمد عواد في حديث مع الشمس إن "قد يأخذ الريال الكثير من الوقت للاستفاقة من صفعة السيتي وغوارديولا، والتي تذكرني بما فعل البايرن بالبارسا قبل سنوات، الا اذا قام بالتعاقد مع نجوم كبار في الميركاتو الصيفي."

::
::

وأضاف من جهته المحلل الرياضي في شبكة "بي إن" ابراهيم خضرة في حديث مع راديو الشمس قائلًا إن "غوارديولا لم يتفلسف هذه المرة ولدأ بالتشكيلة المثالية بدون فذلكات وكشف عن انيابه من الدقيقة الاولى".

فوز المانشستر على ريال مدريد

تغلب مانشستر سيتي على حامل اللقب ريال مدريد في لقاء نصف النهائي من دور الإياب لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء، على ملعب الاتحاد.

وقدم مانشستر سيتي أداء رائعا مسجلا 4 أهداف مقابل لاشيء لريال مدريد، ليصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب أمام إنتر ميلان في المباراة النهائية على اللقب في 10 يونيو/ حزيران في اسطنبول.

وسبق أن خسر السيتي مرتين أمام ريال مدريد في مباراة نصف نهائي لموسمين سابقين، لكن لاعبيه لم يرتكبوا أي خطأ هذه المرة، ليقفوا على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب الذي ظل دائما بعيدا عن متناول فريق بيب غوارديولا.

::
::

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.