تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي، مساء أمس 16 أيار، بشكل رسمي إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد استطاع إنتر ميلان تحقيق تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو إنجاز لم يحققه منذ الموسم 2009-2010، ويعتبر النهائي السادس لإنتر في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال.

وقد بلغ إنتر الإيطالي نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن جدد فوزه على نظيره ميلان 1-0، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي

ويجدر بالذكر أن المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس سجل هدف المباراة الوحيد، قبل ربع ساعة من النهاية، ليتأهل إنتر موعدًا في نهائي 10 حزيران/ يونيو في إسطنبول مع ريال مدريد

وسينتظر إنتر ميلان في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الفائز من مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء 17 مايو في نصف النهائي.

كما وستلعب مباراة الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 10 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أتاتورك الأولمبي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.