اسرائيل تشهد موجة ارتفاع في الأسعار بشكل مستمر

أعلنت شركة  "تنوفا" الإسرائيلية اليوم الأربعاء مجدداً لزبائنها ، عن رفع أسعار بعض منتجاتها بنحو 7.4٪.يأتي ذلك بالرغم من إعلانها في الثاني من الشهر الجاري، عن رفع اسعار منتجاتها  بنسبة نحو خمسة بالمائة (5%)

كما وأشارت "تنوفا" إلى أنه لأوّل مرة منذ حوالي 15 عامًا، سيتم تحديث قائمة أسعار منتجات "طيرات تسفي" بمعدل متوسط ​​يبلغ حوالي 5٪ وستدخل قوائم الأسعار الجديدة حيز التنفيذ الخميس، الأول من الشهر المقبل.

وقال مصدر في الشركة إن تحديث الأسعار ينطبق في ظل الارتفاع الحاد في أسعار السلع والمواد الخام خلال العامين الماضيين، بما في ذلك أسعار الدقيق وصدور الدجاج ولحم البقر والزيت والخضروات وعدة عناصر أخرى 

موجة ارتفاع في الأسعار بشكل مستمر

كما ويشار الى أن إسرائيل تشهد موجة ارتفاع في الأسعار بشكل مستمر، كأسعار الكهرباء الماء والوقود حيث أصبحت أكثر كلفة.

كما تم زيادة ضريبة "الأرنونا"، المفروضة على السكان، بغرض تمويل عمل السلطة المحلية. كما ورفعت شركات المواد الغذائية مثل "شتراوس" و"تنوفا"  "أوسيم"، "عوف توف"، "زغلوبيك" و"بن أند جيري"،أسعار منتجاتها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.