الـ7 شقق سكنية التي هدمتها قوات الجيش بذريعة عدم الترخيص يقطنها العشرات من العائلة الذين أصبحوا بعد الهدم بلا مأوى

هدمت قوات الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء مبنى تقطنه 7 عائلات فلسطينية في سلوان بالقدس، 

شرعت جرافات بلدية القدس اليوم بهدم 7 شقق سكنية تابعة لعائلة نصار الحسيني ببلدة سلوان، وذلك بادعاء أن  البناء بدون ترخيص.

أفاد مركز معلومات وادي حلوة بأن الـ7 شقق سكنية التي هدمتها قوات الجيش بذريعة عدم الترخيص يقطنها 50 فر من العائلة الذين أصبحوا بعد الهدم بلا مأوى، وقد قامت عائلة نصار الحسيني بتفريغ الشقق السكنية بعد ما تلقوا قرار لهدم من بلدية القدس.

استهداف المنازل الفلسطينية في سلوان

ويجدر بالذكر، أن السلطات الإسرائيلية تواصل استهدف المنازل الفلسطينية في القدس المحتلة، حيث أقدمت على هدم عشرات المنازل في القدس وبلدة سلوان منذ مطلع العام الحالي، مما أدى الى ابقاء مئات الفلسطينيين بلا مأوى

كما ويشار بأن السلطات الاسرائيلية تتبع سياسة الهدم في سلوان خاصةً لأهميتها الاستراتيجي وقربها من المسجد الأقصى 

عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى

وفي سياق متصل، ذكرت دائرة الأوقاف أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم الألابعاء على شكل مجموعة، ونفذوا جولات استفزازية في ساحاته، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وأدوا طقوسًا تلمودية 

من جانبها تواصل الشرطة الاسرائيلية فرض قيودها على دخول الفلسطينيين للأقصى، حيث تقوم بالتدقيق في هوياتهم الشخصية، وتحتجز بعضها عند بواباته الخارجية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.