أفاد بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل أنه تمّ ضبط حقيبة تحتوي على سلاح M-16 وأجزاء سلاح ومشط ذخيرة لمسدّس "جلوك" في خزانة ملابس والدة العائلة في غرفة النوم.

ضبط أفراد شرطة الشمال بالتعاون مع وحدة عناصر القوات الخاصة (ياسام)،أمس الاثنين في خزانة غرفة نوم والدة الأسرة، حقيبة بداخلها سلاح M-16 وأجزاء سلاح وأمشاط ذخيرة.

تم توقيف والدة العائلة (55) عامًا وابنها (25) عامًا الذين تواجدوا في المكان لمزيد من التحقيق على يد الشرطة، بناءً على طلب الشرطة للنظر في تمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق، سيتم إحالتهم اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة.



 ضبط افراد الشرطة منذ مطلع العام وحد الان ما يقارب 300 قطعة سلاح في لواء الشمال،منها 218 قطعة سلاح (134 مسدّس و 84 بندقية) اضافةً الى  69 قنبلة يدوية و 22 عبوّة ناسفة والعشرات من الامشاط والذخيرة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.