فلسطيني
اسرائيل تستولي على 144 دونمًا من أراضي قريتي الجلمة وعربونة شمال جنين

اسرائيل تستولي على 144 دونمًا من أراضي قريتي الجلمة وعربونة شمال جنين

إسراء حبيب الله

أعلن رئيس مجلس الجلمة أمجد أبو فرحة، أن "المجلس تسلم إخطارا عسكريا إسرائيليا، يتضمن قرارا بوضع اليد على 144 دونما من أراضي قريتي الجلمة وعربونة".

أخطرت السلطات الاسرائيلية، مساء يوم الأثنين، المجلس القروي"جلمة وعربونة"، بالإستيلاء على 144 دونما من أراضي القريتين المحاذيتين للحاجز العسكري المقام على أراضي القرية من الجهة الغربية الشمالية، "لأغراض أمنية".

وأوضح رئيس المجلس أن الاستيلاء على الأراضي، وفق الإخطار، سيظلّ ساريا "حتى نهاية 31-12-2027"، مشيرًا الى أن الأراضي مملوكة لأهالي القريتين.

من جهته أضاف المواطن صالح محمود أبو فرحة، انه تسلم صباح اليوم، بلاغًا بالاستيلاء على أرضه التي يملك فيها أوراقًا رسمية مسجلة في "الطابو"، ومساحتها 600 متر لصالح إقامة مقطع جديد من جدار الضم والتوسع العنصري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.