فلسطيني
إعتقال ضابط في الشرطة الفلسطينية على أيدي الجيش الاسرائيلي

إعتقال ضابط في الشرطة الفلسطينية على أيدي الجيش الاسرائيلي

إسراء حبيب الله

قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم محيط مخيم جنين وتُحاصر أحد المنازل فيما نتج ذلك عن إشتباكات في المكان.

وبحسب مصادر اسرائيلية، فإن الجيش الإسرائيلي اعتقل "محمد الأسمر" ضابط في الشرطة الفلسطينية مسؤول عن سلسلة عمليات إطلاق نار مؤخرًا.

ومع اقتحام القوات لمنطقة جنين، دوت صفارات الإنذار في مخيم جنين بعد اقتحام قوة إسرائيلية أحد المنازل على أطراف المخيم.

ودفعت القوات بتعزيزات عسكرية إضافية على أطراف مخيم جنين، حيث حاصرت منزلا وطالبت من أحد الأشخاص تسليم نفسه.


حملة اعتقالات فجر وصباح اليوم إبتداءًا من أريحا وصولًا الى رام الله

أفاد نادي الأسير باعتقال 19 فلسطينيًا من الضفةِ والقدس، جرى تحويلهِم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجةِ المشاركة في أعمال مقاومةٍ شعبية.

فيما اعتقلت القوات ثلاثة مواطنين من مخيم قدورة وبلدة ترمسعيا بمدينة رام الله، لافتةً إلى أن الجيش الاسرائيلي اعتقل الشاب محمد وليد أبو عواد من بلدة ترمسعيا، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الجيش الشاب فادي محمد الهريمي من منطقة شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، والشاب أحمد لطفي أسعد (20 عاما) من قرية أرطاس جنوبا، بعد دهم منزلَي ذويهما وتفتيشهما.

وأفاد والد المعتقل أسعد، بأن قوات الجيش اعتقلت نجله وسرقت أملاكًا من الذهب بقيمة ثلاثة آلاف دينار، وأربعة آلاف شيقل.

وفي بلدة قباطية جنوب جنين، اعتقلت قوات الجيش المواطن أحمد كميل، وسلمت نجله محمد بلاغاً لمراجعة المخابرات الإسرائيلية، وذلك بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، وسط اندلاع مواجهات أطلقت خلالها القنابل والأعيرة النارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.