فلسطيني
ارتقاء فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي

نابلس- ارتقاء فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي

نابلس - ارتقاء فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي وبهذا يصل عدد الشهداء منذ مطلع العام إلى 156 شهيدًا 

::
::

اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الاثنين مدنية نابلس من عدة محاور، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة في مخيم عسكر القديم وحي المساكن الشعبية في المدينة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية عن ارتقاء الشاب الفلسطيني صالح صبرة البالغ 22 من العمر من مخيم عسكر القديم، وإصابة آخر بجروح خطيرة، إثر اصابتهم خلال الاقتحام

واندلعت الاشتباكات، عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم لقياس منزل عبد الفتاح خروشة، وهو منفذ عملية حوارة في شباط الماضي، والتي أدت إلى مقتل مستوطنين اثنين، وذلك تمهيدا لهدمه.

156 شهيدًا منذ مطلع العام

هذا ويواصل الجيش الاسرائيلي منذ مطلع العام تنفيذ اقتحامات متواصلة في شمال الضفة ، ويخص مدن نابلس وجنين، وعادة ما تندلع مواجهات وتبادل إطلاق للنار في كل اقتحام.  

ويجدر بالذكر بأن عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص الجيش الاسرائيلي منذ مطلع  العام هو 156 شهيدًا، من بينهم 116 شهيدًا من الضفة الغربية والقدس، و4 شهداء من الداخل، و36 شهيداً من قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.