فلسطيني
استشهاد شابين وإصابة آخرين في مخيم بلاطة شرق نابلس

استشهاد شابين وإصابة آخرين في مخيم بلاطة شرق نابلس

اغتيال شابان فلسطينيان، وإصابة 7 آخرون، في اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، منزلا في حارة الجماسين داخلل مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما نجا اخرون قد حاصرهم الاحتلال داخل أحد المنازل وفشل في اعتقالهم.




وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب سائد جهاد شاكر مشه (32 عاماً)، والشاب عدنان وسيم يوسف الأعرج (19 عاما)، بالرصاص الحي في الرأس، اثر اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة في نابلس.


               


وأدلى شهود عيان ان قوات الجيش الاسرائيلي حاصرت منزلاً بعد اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس، وسط اشتباكات عنيفة مع مقاومين فلسطينيين.

وبَيَن الشهود أنه تم تفعيل صفارات الإنذار داخل المخيم عند اكتشاف القوة الخاصة، بينما دفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية من شارعي القدس وروجيب ليشتبك المقاومون مع قوات الجيش.

وانتشرت قناصة الجيش الاسرائيلي على المناطق المرتفعة المطلة التي تكشف الحارات في مخيم بلاطة.

أيضًا أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي قذائف “انيرجا” صوب المنزل المحاصر في مخيم بلاطة، تزامناً مع استمرار الاشتباكات المسلحة, بالاضافة لإطلاقهم قنابل الصوت صوب طواقم الإسعاف، التي حاولت نقل المصابين من مخيم بلاطة، فيما أغلقت مداخل المخيم لمنع سيارات الإسعاف من الوصول ونقل الإصابات.

وانسحبت قوات الجيش من المخيم، بعد ارتكاب جريمتها بقتل الشابين الأعزلين قنصاً، وفق تأكيد شهود العيان، وفشلها في اعتقال أو قتل أي من المقاومين الذين نجحوا في الانسحاب من المنزل المحاصر.

كما وقالت مصادر اسرائيلية إن قوات الجيش فشلت في اعتقال أحد المطلوبين المستهدفين في مخيم بلاطة بنابلس بعد اقتحام المخيم صباح اليوم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.