فلسطيني
اسرائيل تواصل العملية العسكرية على القطاع لليوم الرابع

إسرائيل تستعد لحملة كبيرة في قطاع غزة خلال الساعات المقبلة

اسرائيل تواصل العملية العسكرية على القطاع لليوم الرابع

إسرائيل تستعد لحملة كبيرة في قطاع غزة خلال الساعات المقبلة

 مصادر اسرائيلية تصرح: "إسرائيل تتجه لتكثيف الضربات في ساعات الظهيرة وتستعد للتعامل مع اطلاق رشقات صاروخية تجاه غوش دان"

وصرح الناطق باسم حركة حماس التي لاتزال خارج لعبة الاقتتال: "كل التجارب أثبتت استحالة انتصار الاحتلال في معركة الإرادات مع شعبنا".

تواصل اسرائيل العملية العسكرية على قطاع غزة منذ مطلع يوم الثلاثاء الماضي، غارات مستمرة أسفرت عن استشهاد 30 شهيداً في قطاع غزة حتى الآن، من بينهم 6 أطفال و3 نساء ومسِنّان بالإضافة الى إصابة 100 شخص آخرين، حيث اغتالت إسرائيل قياديًا عسكريًا خامسًا بالمقاومة في قطاع غزة، مساء أمس الخميس، قائلة إنها تسعى لقتل أكبر عدد ممكن من قادة الصف الأول لحركة الجهاد الإسلامي.

من جانبه، صرح الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي -مساء الخميس- بأن المقاومة مصممة على ضد العدوان لتوسيع "دائرة النار" مهما كان الثمن، وذلك بعد ثلاثة أيام من اطلاق النار على غزة، وأضاف - في كلمة مسجلة - أن مسيرة المقاومة لن تتوقف بأي عملية اغتيال كانت.

نتنياهو: سنقضي على من يريد أن يؤذينا 

بينما أجرى بنيامين نتنياهو جلسة مشاورات في مقر وزارة الدفاع، مساء أمس الخميس، وقال في مستهل الجلسة: "سنواصل العملية العسكرية ما دام الامر يتطلب، نحن في منتصف المعركة وسنقضي على من يريد أن يؤذينا".

كما وقد أمر نتنياهو الأجهزة الأمنية بمواصلة ضرب حركة الجهاد الإسلامي، ويأتي هذا في ظل الوساطة المستمرة لوقف اطلاق النار.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.