فلسطيني

ارتقاء الأسير خضر عدنان بعد 87 يومًا من الاضراب عن الطعام

استشهاد الأسير الشيخ خضر عدنان في السجون الإسرائيلية بعد أن قرر الدخول في إضراب عن الطعام لمدة سبعة وثمانين يومًا

استشهاد الأسير الشيخ خضر عدنان في السجون الإسرائيلية بعد أن قرر الدخول في إضراب عن الطعام لمدة سبعة وثمانين يومًا. وكانت حالته الصحية تتدهور تدريجياً خلال فترة الإضراب، ورغم طلبات الإفراج عنه بكفالة، إلا أن المحكمة الإسرائيلية رفضتها. وأدانت حركة الجهاد الإسلامي هذه الجريمة ووعدت بأن يدفع الاحتلال الثمن المناسب على ما فعله.

استشهد الأسير خضر عدنان، اليوم الثلاثاء، بعد إضراب عن الطعام استمر لسبعة وثمانين يومًا، اعتراضًا على اعتقاله والتهم الموجهة إليه. وارتفع بذلك عدد شهداء الحركة الأسيرة إلى 237. أعلنت مصلحة السجون الإسرائيلية عن الحادثة في بيان صادر اليوم، وأكدت الحركة الأسيرة استشهاده بعد ذلك بوقت وجيز. في وصيته الأخيرة، التي كتبها قبل وفاته في المستشفى، طلب الأسير عدم تشريح جسده.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.