أصدرت جمعية الشباب العرب-بلدنا أمس الثلاثاء26.4.2011 فيلم دعائي جديد بعنوان خدمة مدنية... علينا؟؟!! الفيلم من إنتاج وتمثيل أعضاء ناشطين بالجمعية ، وهو يهدف إلى توضيح الرابط والعلاقة بين الخدمة المدنية والمؤسسة العسكرية الإسرائيلية التي يحاول القائمون على المشروع إخفائها.

أصدرت جمعية الشباب العرب-بلدنا أمس الثلاثاء26.4.2011 فيلم دعائي جديد بعنوان خدمة "مدنية"... علينا؟؟!! الفيلم من إنتاج وتمثيل أعضاء ناشطين بالجمعية ، وهو يهدف إلى توضيح الرابط والعلاقة بين الخدمة المدنية والمؤسسة العسكرية الإسرائيلية التي يحاول القائمون على المشروع إخفائها.



وبهذا السياق صرح نديم ناشف مدير جمعية الشباب العرب :" بإطار الحملة ضد الخدمة المدنية وبالإضافة إلى عشرات المحاضرات وورش العمل مع قطاع الشباب نقوم في الجمعية بإصدار مواد إعلامية تثقيفية توعوية منها الفيلم المذكور أعلاه وأيضا سلسلة مطبوعات يتم توزيعا بآلاف النسخ ، وفي الفترة الأخيرة نركز بالحملة على التوجه لفئة الفتيات كونهن المستهدفات الأساسيات لمخطط الخدمة وحسب الإحصائيات الأخيرة فالإناث يشكلن 88% من مجمل الذين ينضموا إلى الخدمة المدنية ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.