محليات

فلسطينيو الداخل يحييون ذكرى يوم الأرض بحضور بارز عن السنوات الماضية

دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد للمشاركة في مسيرة إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد في مدينة سخنين في مثلث يوم الأرض في الذكرى الـ 47 ليوم الأرض التي صادفت يوم امس الخميس، وشهدت المسيرة حضورًا بارزًا ومميزًا عن السنوات الماضية كما كانت مشاركة الجيل الشاب واضحة أكثر من المناسبات الماضية، جاء ذلك اعتراضًا وفرصة لإيصال صوت الجماهير العربية في البلاد ضد الحكومة اليمينية المتطرفة التي تسن قوانين عنصرية اتجاه كافة سكان البلاد العرب، وتمنهج سنّ القوانين التي تسن على أسس إلغاء سلطة أي جهة ما عداها.

وشهدت منطقة البطوف، بمساهمة الأطر الشبابية والحراكات فعاليات عديدة منذ ساعات الصباح الباكر ليوم امس إحياءً لهذه الذكرى ، بدءًا من زيارة أضرحة الشهداء واهالي الشهداء ومن ثم النصب التذكاري لشهداء يوم الارض في مدينة سخنين وبعدها المشاركة في المسيرة المركزية في سخنين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.