محليات

رئيس حركة "من أجل جودة الحكم": "رئيس الوزراء الذي يخالف المحكمة وأحكام القانون فوضوي بامتياز"

::
::

الحركة من أجل جودة الحكم بعد خطاب المستشار القانوني: في ضوء الانتهاك الصارخ لرئيس الوزراء لترتيب تضارب المصالح، بما يتعارض مع القانون، وبينما يختار عدم الانصياع لثلاثة أحكام حاسمة للحركة من أجل جودة الحكومة - ستقدم الحركة طلبًا متسرعًا بشأن ازدراء المحكمة ويطالبون بفرض العقوبات المنصوص عليها في القانون على رئيس الوزراء، بما في ذلك الغرامات الباهظة والسجن.

رئيس الحركة من أجل جودة الحكم:"رئيس الوزراء الذي يخالف المحكمة وأحكام القانون فوضوي بامتياز". سيادة القانون هي أيضا تحكم الحكومة، وسيضطر رئيس الوزراء إلى الانحناء لرأسه أمام القانون والالتزام بأحكام القانون كلامًا وحرفًا. ستسمع صغيرًا مثل كبير. سيكون لديك جملة واحدة، وأيضًا لرئيس الحكومة.

الحركة من أجل جودة الحكم تهنئ الوزير يوآف غالانت على دعوته لوقف التشريعات المناهضة للديمقراطية على الفور. دولة إسرائيل أهم من السياسات التافهة والوزير غالانت لديه القدرة على إيقاف قوانين الانقلاب الهدامة التي تهدد صورة ومستقبل دولة إسرائيل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.