محليات

إضاءة تحليلية حول الوضع السياسي القائم في اسرائيل

::
::

نشرت وسائل إعلام اسرائيلية نقلًا عن مسؤولين اسرائيليين أنّ: "الأحداث التي تجري في المجتمع الإسرائيلي لا تستبعد الجيش الإسرائيلي، من كل جانب، تنشأ مشاعر الغضب والألم وخيبة الأمل بقوة لم أصادفها من قبل وأرى كيف أن مصدر قوتنا آخذ في التآكل".

انتصار لحزب واحد في الكنيست خسارة مؤكدة للدولة ". يجب أن نوقف العملية حتى نتمكن من الجلوس والتحدث. من أجل أمن إسرائيل، يجب إيقاف العملية التشريعية للسماح لك إسرائيل بتمرير الأعياد الوطنية ، كما يجب وقف التظاهرات والرفض.

حاييم بيبس ، رئيس مركز الحكم المحلي ورئيس بلدية موديعين مكابيم رعوت: "أؤيد دعوة وزير الدفاع غالانت لتجميد التشريع فورًا، والدعوة فورًا لإجراء مفاوضات حقيقية تؤدي إلى اتفاق واسع النطاق. الحفاظ على وحدة شعب إسرائيل وأمن دولة إسرائيل من أهم الأمور في هذا الوقت "

عضو الكنيست يولي إدلشتاين: "شكراً لصديقي وزير الدفاع يوآف غالانت لانضمامك إلى المسار الذي أسير فيه منذ أسابيع.

غالبية الناس يريدون ويفهمون الحاجة إلى تغييرات في النظام القضائي، لكن يجب أن يتم ذلك بالصبر والحوار والخطاب الواسع من أجل الوصول إلى إجماع واسع.

دولة إسرائيل قوية وستظل قوية - معًا"..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.