تصادف يوم الاثنين 25.04.2011، زيارة النبي شعيب عليه السلام لدى ابناء الطائفة العربية الدرزية، وبهذه المناسبة تتقدم اسرة اذاعة وموقع الشمس بأحر التهاني وأسمى التبريكات لكافة المحتفلين بهذه المناسبة العطرة اعادها الله علينا بالخير واليمن والسلام .. ويحتفل الدروز كل عام في الخامس والعشرين من نيسان بزيارة النبي شعيب عليه السلام, وفي هذا اليوم المبارك يزدحم المقام الشريف الواقع بجانب قرية حطين الواقعة غرب مدينة طبريا بالزوار الذين يجيئون لأداء الصلاة وغالبيتهم يصلون بمسيرات تنطلق من عدة بلدات ولعل اهمها المغار. ومن المتوقع أن يصل المشاركون في المسيرة عند الساعة الثامنة من صباح الاثنين، وسيكون في استقبالهم في باحة المقام، مشايخ الطائفة وعلى رأسهم فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية. وكان المجلس الديني للطائفة الدرزية قد قرر في وقت سابق بالقيام بمسيرة واحدة مشتركة، في أعقاب الأحداث المؤسفة التي وقعت في الماضي.

تصادف يوم الاثنين 25.04.2011، زيارة النبي شعيب عليه السلام لدى ابناء الطائفة العربية الدرزية، وبهذه المناسبة تتقدم اسرة اذاعة وموقع الشمس بأحر التهاني وأسمى التبريكات لكافة المحتفلين بهذه المناسبة العطرة اعادها الله علينا بالخير واليمن والسلام ..

ويحتفل الدروز كل عام  في الخامس والعشرين من نيسان بزيارة النبي شعيب عليه السلام, وفي هذا اليوم المبارك يزدحم المقام الشريف الواقع بجانب قرية حطين الواقعة غرب مدينة طبريا بالزوار الذين يجيئون لأداء الصلاة وغالبيتهم يصلون بمسيرات تنطلق من عدة بلدات ولعل اهمها المغار.

ومن المتوقع أن يصل المشاركون في المسيرة عند الساعة الثامنة من صباح الاثنين، وسيكون في استقبالهم في باحة المقام، مشايخ الطائفة وعلى رأسهم فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية.

وكان المجلس الديني للطائفة الدرزية قد قرر في وقت سابق الخروج بمسيرة واحدة مشتركة، وذلك في أعقاب الأحداث المؤسفة التي وقعت في الماضي.















 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.