محليات

مناقشة قانون "الأغلال الالكترونية" للرجال الذين أدينوا بالاعتداء على زوجاتهم

::
::

ناقشت اللجنة الوزارية للتشريع ، أمس ، مشروع قانون الأغلال الإلكترونية للرجال الذين صدر بحقهم أمر إبعاد عن زوجاتهم ، وذلك لمنعهم من الاعتداء عليهن.

مر مشروع القانون بعدة تجسيدات وخصائص مختلفة في العقد الماضي ، عندما فشل في كل مرة في الحصول على موافقة الحكومة. وناقشت اللجنة الموضوع ، رغم مطالبة بن غفير بتخصيص وقت إضافي "لبحث الموضوع.

عقد بن غفير نقاشًا حول الموضوع في مكتبه الأسبوع الماضي ، وأعلن أنه يعارض القانون في شكله الأصلي لأنه قد يخلق الانفتاح على ظاهرة الشكاوى الكاذبة من قبل النساء ضد الرجال.

كما أعلن بن غفير أنه يدرس إمكانية تطبيق القانون فقط على الرجال الذين أدينوا بالاعتداء على زوجاتهم مرتين على الأقل في الماضي.

مشروع القانون في شكله الأصلي يمنح المحكمة سلطة تحديد أن أحد أفراد الأسرة المهددين ، والمعرض للخطر ، سوف يتجول بأصفاد إلكترونية وجهاز تحديد المواقع العالمي (GPS) عليه. وبهذه الطريقة ستتمكن الشرطة من معرفة الوقت المناسب.

صحيح إذا كان هناك انتهاك من الأمر وإذا كانت هناك ابنة أو أحد أفراد الأسرة في خطر نتيجة لذلك. تمت الموافقة على القانون في القراءة الأولى في الكنيست السابقة ولكن لم يتم تقديمه منذ ذلك الحين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.