محليات

الحكومة الفلسطينية تططالب وقف الاعتداءات الاسرائيلية والكفّ عن قتل أبناء شعبها

::
::

يلتحق يزن خصيب "23" عاماً من قفين؛ قضاء طولكرم، ومن سكان مدينة رام الله؛ بالشهداء من الشبان، والأطفال، الذين استشهدوا من قبل القوات الإسرائيلية دون أدنى التفاتة للقوانين الدولية؛ التي نرى تفعيلها بسرعة لا مثيل لها في أوكرانيا، بينما نراها خارج الخدمة عندما يتعلق الأمر بفلسطين، الذي يتعرض لمختلف أشكال القمع والقتل، والحرق، والترويع.

تباين معايير الردع، واختلال موازين العدل، تشكل رخصة يومية لجرائم القتل؛ يرتكبها جناة يشعرون أنهم لا يعاقبون، ولا يسألون عما يفعلون، ويقترفون من مجازر متنقلة يذهب ضحيتها أطفال وشبان؛ في بواكير أعمارهم، وريعان عطائهم؛ تاركين الألم والوجع في قلوب ذويهم.

رئيس الوزراء د. محمد اشتية يطالب بتفعيل القرارات الدولية لمقاطعة إسرائيل، ويدعو المحكمة الجنائية الدولية، للمسارعة بإصدار مذكرات توقيف بحق الجناة، وتقديمهم للعدالة الدولية بسبب ما ارتكبوه من جرائم، وما يجاهرون به دعوات بالمحو، والحرق، للقرى والبلدات، وإزالتها عن الخريطة.

ابراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية تحدث للشمس..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.