محليات

استمرار الاحتجاجات الاسرائيلية ضد حكومة نتنياهو وحكومته

 تجددت، مساء أمس المظاهرات الحاشدة بعدة مناطق في إسرائيل، ضد خطة الحكومة فى الجهاز القضائي للأسبوع الحادي عشر على التوالي.وبحسب التقديرات ، فقد خرج أكثر من 250 ألف شخص للتظاهر في مختلف أنحاء البلاد . وفي مدينة تل أبيب ، قام المحتجون بإغلاق شارع ايالون .

بدوره تحدث زعيم المعارضة ورئيس حزب "يش عتيد" يائير لبيد ،فى تظاهرة بمشاركة حوالي 5000 شخص في أشدود ،، قائلاً ،، إن الحكومة غير مهتمة بالمفاوضات أو القضية - وأن الدليل على ذلك هو أنها كانت سريعة في رفض مخطط رئيس الدولة. 

شهدت البلاد عدة مظاهرات واحتجاجات واسعة في أكبر المدن مثل بئر السبع التي شهدت مظاهرة بمشاركة واسعة وصلت الى 15000 متظاهر حسب وسائل الإعلام، ومدينة تل أبيب التي شهدت مظاهرات حاشدة شارك بها عشارات الالف.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.