محليات

اتهام شاب (26 عامًا) من الزرازير بحيازة مسدّس مجهز لإطلاق النار

قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر 26 عامًا من بلدة الزرازير بحيازة مسدّس مجهز لإطلاق النار مخبأ داخل السرير في غرفة النوم. 

ووصل إلى وسائل الإعلام بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "في إطار التركيز اليومي على إحباط حوادث العنف والقتل في الشارع العربيّ، تقوم شرطة الشمال في نشاط في عدة بلدات في الشمال وتضبط أسلحة وذخائر مجهزة للإستعمال. خلال نشاط في قرية الزرزاير في إطار منع حوادث إطلاق النار في النزاعات بين مسلحين، قام أفراد الشرطة بنشاط تفتيش منزل في القرية.

وأثناء نشاط التفتيش، تمّ ضبط مسدّس مجهز لإطلاق النار مخبأ في سرير المشتبه به في غرفة النوم".

وأضاف البيان: "ألقي القبض على المشتبه به (26 عامًا) من الزرازير وفي نهاية التحقيق قدمت ضدّه لائحة اتّهام". وأوضح البيان أنه "منذ مطلع العام ضُبط 218 وسيلة قتالية في لواء الشمال: 54 بندقية، 91 مسدّس، 54 قنبلة يدوية، 19 عبوّة ناسفة".

الى هنا نص البيان..

سنوافيكم بتفاصيل أوفى فور توفرها لإذاعة الشمس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.