محليات
تصوير الجيش الاسرائيلي

الجيش الاسرائيلي في بير هداج بأمسية حملت طابعًا تراثيًا

::
::

الجيش الاسرائيلي في بير هداج بأمسية حملت طابعًا تراثيًا

نظرًا للعلاقة الوطيدة التي تجمع جيش الدفاع بقرية بير هداج البدوية المجاورة للمركز الوطني للتدريب الميداني التابع لسلاح البرية في الجيش الاسرائيلي.

أقيمت "أمسية تراثية" شارك فيها كل من قائد المنطقة الجنوبية اللواء اليعازر توليدانو وقائد المركز الوطني للتدريب في سلاح البرية العميد رومان جوفمان ورئيس مجلس سيغف شالوم ورؤساء القيادة المحلية في بير هداج، بالاضافة الى سكان بير هداج خصوصًا فئة الشباب.

جاءت هذه الأمسية كتكريم لمساهمة سكان القرية البدو وتعزيز الشراكة معهم وتقوية العلاقة بين الجيش والسكان المحيطين بقاعدة التدريب في القاعدة العسكرية تسئليم.

خلال الامسية، تم اطلاع السكان حول كيفية ربط سكان القرية البدو بالجيش والأمن.

الامسية التراثية هي إحدى سلسلة الجهود المشتركة لتعزيز التعاون بين الجيش والسكان البدو الذين يعيشون بالقرب من القواعد العسكرية. 

سلامة ابو عديسان ناشط نقباوي تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.